شركة إمداد السعودية في سطور

شركة إمداد السعودية لإدارة الأملاك هي شركة سعودية رائدة في مجال الخدمات العقارية مع خبرة كادر العمل لديها والتي تمتد لعشرين عاما في مجال إدارة الأملاك وخدمات المرافق.

تمتلك شركتنا الموارد، الأنظمة والأدوات الأنسب لتقديم أفضل الخدمات العقارية وأعلاها جودة.

 

تعتبر سمعتنا الطيبة وجودة وتميز الخدمات التي نقدمها من أهم أسباب نجاحنا وتفوقنا وريادتنا.
 

منذ تأسيسها كشركة عقارية عام 2017 ومستعينة بخبرات فريق العمل لديها في مجال إدارة الأملاك
وخدمات المرافق والممتدة لأكثر من 20 سنة في مجال إدارة الأصول والمشاريع لدى أكبر الشركات
العقارية العالمية والمحلية، سعت شركة إمداد السعودية جاهدة الى الدراسة الحثيثة للواقع الذي
تمر به خدمات إدارة الأملاك وخدمات المرافق في المملكة العربية السعودية، واستنباط الحاجات
النوعية لسوق العمل والتركيز على وضع خطط واستراتيجيات العمل التي تلبي أوجه الخلل المختلفة في مستويات تقديم الخدمات إضافة الى الحاجات المتنوعة والمتجددة للباحثين عن هذه الخدمات على اختلاف أنشطتهم الاقتصادية وأهدافهم الاستثمارية.


تتركز انشطة عمل الشركة في مجال خدمات إدارة الأملاك، خدمات إدارة المرافق، خدمات التسويق
والتأجير، الدراسات والاستشارات العقارية والفنية وخدمات دعم الأعمال. تقوم الشركة بتخصيص
خدماتها وفقاً لاحتياجات عملائها بغية تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات العقارية المتاحة والوصول بها الى الأهداف المتوقعة، وأكثر!


تسعى شركة إمداد السعودية الى أن تكون من الشركات الرائدة في توفير خدمات إدارة الأملاك والمرافق المتكاملة وذلك للعديد من المنشآت والشركات العاملة في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تركيزها الكبير على الابتكار والتزامها بتقديم خدمات رائدة وذات قيمة مضافة، مستفيدة من أحدث التقنيات المتاحة. ومازالت تحرص على أن تضاهي خدماتها الشاملة المستويات العالمية من حيث الابتكار، التكنولوجيا والمعايير التشغيلية.


نؤمن نحن في شركة إمداد السعودية أن التميز في خدمات إدارة الأملاك والمرافق يضمن تحقيق أعلى قيمة ممكنة لاستثمارات عملائنا، لذلك قمنا بتصميم خدمات إدارة الأملاك والمرافق بأسلوب يحقق أهداف المالكين القصيرة والطويلة المدى مهما كان نوع العقار الذي يجري استثماره. كما أننا نسعى دائما من خلال خدماتنا الى تعزيز التواصل مع العملاء والمستأجرين، تعزيز بنية الإدارة القياسية وتقوية الضوابط الداخلية.

نتيح لعملائنا الثقة وراحة البال والرضا بناءً على فلسفتنا القائمة على “الخدمة الحقيقية”