لماذا إمداد السعودية؟

تستند شركة إمداد السعودية في بناء سمعتها على الخبرات التي يتميز بها فريق العمل لديها وقدرتها على الاستجابة السريعة للفرص المتاحة في السوق ومشاركتها مع عملائها وتلبية الحاجات المتغيرة لعملائها بشكل فعال وحقيقي.

 

ان منهجية العمل لدينا لا تقتصر على الحدود التقليدية في تقديم خدمات إدارة الأملاك وخدمات المرافق وذلك عندما يتعلق الأمر بخدمات البيع أو الشراء أو التأجير أو إدارة الأصول، بدلا من ذلك، نحن نسعى دائما الى أن نتوصل الى طرق جديدة ومبتكرة في أساليب الإدارة لتلبية احتياجات عملائنا
وتحقيق اهدافهم ونسعى دائما أن نكون الشركة الرائدة في صناعة إدارة الأملاك وخدمات المرافق.

 

إننا في شركة إمداد نتعامل مع كافة التحديات التي نواجهها سواء كانت كبيرة جدا أو صغيرة على نفس القدر من الأهمية بدءا من أبسط عمليات إدارة الأملاك وخدمات المرافق اليومية وصولا الى أصعب المشاكل وأعقدها وذلك من خلال فرقنا المدربة والمؤهلة في خدمات إدارة الأملاك وخدمات المرافق والخدمات الهندسية والفنية مما يشعر عملائنا بالاطمئنان تجاه سير العمليات الثانوية لمنشآتهم ويساعدهم بالتركيز على المهام الرئيسية من تخطيط وتطوير.
 

تعمل فرق العمل لدينا بشكل فعال وعملي ومنسجم وذلك عندما يتعلق الأمر بزيارة المواقع من أجل فحصها واختيارها وذلك من أجل التأكد من أن جميع الأصول العقاراية والوحدات هي في حالة مثالية وذات موقع متميز ويناسب مختلف الأذواق. كما نعمل على تقديم كافة الاستشارات اللازمة لتطويرها
واستثمارها وذلك قبل عرضها للعملاء.

 

نعمل باستمرار على قراءة وترجمة التأثيرات الاقتصادية المؤثرة على سوق الخدمات العقارية والعمل بما ينسجم معها. وعندما نعمل على اتمام أي عملية أو صفقة عقارية، فإننا ندقق بشدة على تقديم الحلول الابداعية المقترنة بالتطبيق الحكيم للمبادئ السليمة في خدمات العقارات.

إن أهم ما تتميز به شركة إمداد السعودية وفريق العمل لديها هو:


فريق عمل احترافي مدرب ومؤهل ويملك رصيد من سنوات الخبرة الناجحة في مجال إدارة الأملاك وخدمات المرافق و التزامنا الثابت بالتميز في مجال خدمة العملاء، والاستثمار في الموظفين.


فريق من المحللين العقاريين المتميزين والذين يراقبون بشكل حثيث ومجتهد اتجاهات السوق العقارية، التمدد والتطوير العمراني في كافة المناطق، ويملكون المهارة في تحديد أفضل الفرص لعملائنا.


تقديم الخدمات الاستشارية العقارية الشاملة والمتميزة فيما يتعلق بالاستثمار الأمثل والفعال للأصول العقارية والفرص المناسبة لاتمام الصفقات العقارية حيث نسعى دائما لأن نبتكر رؤىً وفرصاً وإمكانات جديدة لعملائنا وذلك لما لدينا من دراسة متكاملة للواقع العقاري في المملكة.


شبكتنا الواسعة من العملاء وقاعدة البينات المتنوعة من العملاء والمستثمرين في السوق العقاري. والاستفادة من البيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة للبيانات بهدف إحداث تحول إيجابي على مستوى
القطاع وذلك من خلال إطلاق مبادرات وأفكار متعددة الوظائف.


عمليات التحليل وإعداد التقارير الإدارية والفنية التي تقيس مستوى كل مكون من مكونات المنتجات والخدمات العقارية والأنظمة وذلك وفقًا لأحدث لمعايير المحلية والدولية المعمول بها.


أنظمتنا التسويقية المبتكرة والتي تضمن وصول العقارات للأشخاص المناسبين وتخصيص حملاتنا التسويقية وفقا لمتلطبات عملائنا الخاصة، ميزات العقار وحالة السوق.


طرق عمل ذات معايير قياسية عالمية تتبناها الشركة لضمان الشفافية و جودة العمل واستخدام النظم والوسائل الحديثة في مجال إدارة الأملاك وخدمات المرافق.


سعينا الدائم الى اتخاذ نهج يتمثل في تحقيق النمو المستدام في المملكة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، ونفتخر بكوننا قادرين على لعب دور رائد في تقديم كافة الاستشارات والخدمات ذات الصلة.